Header Ads Widget

هل يمكنني الحصول على معزز فايزر إذا كان لدي موديرنا

تتوفر معلومات محدودة حول سلامة وفعالية استخدام ماركات مختلفة من لقاحات COVID-19 للجرعات المنشطة. التوجيه الحالي من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) في الولايات المتحدة هو أن الأفراد يجب أن يتلقوا جرعة معززة من نفس العلامة التجارية للقاح التي تلقوها لسلسلة التطعيم الأولية.

ومع ذلك ، إذا كانت العلامة التجارية للقاح المستخدمة للسلسلة الأولية غير متوفرة ، فإن مركز السيطرة على الأمراض (CDC) يوصي باستخدام لقاح من علامة تجارية مختلفة في ظروف معينة ، مثل إذا كان الفرد معرضًا لخطر الإصابة بفيروس COVID-19 الشديد أو إذا كان جزءًا من السكان الذين يوصى بلقاح معين لهم.

تشير منظمة الصحة العالمية (WHO) أيضًا إلى أن استخدام علامة تجارية مختلفة للقاح COVID-19 لجرعة معززة آمن وفعال بشكل عام ، على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات لتقييم سلامة وفعالية مثل هذا النهج بشكل كامل.

باختصار ، في حين أن تلقي معزز Pfizer بعد سلسلة أولية من Moderna لا يوصى به حاليًا من قبل CDC ، في بعض الحالات ، قد يتم النظر فيه من قبل مقدمي الرعاية الصحية. من الأفضل دائمًا استشارة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك للحصول على مشورة شخصية بشأن التطعيم.




Enregistrer un commentaire

0 Commentaires

كيف تتكاثر الضفادع
France allo school
Google logo